منتدى ترافيان x
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

الاغريق موضوع شامل عن الاغريق

كاتب الموضوعرسالة
نصراوي707
مشرف منتدى المباني
مشرف منتدى المباني

قــبــيــلــتــي : روماني
السيرفر الذي أعمل عليه : 11

الاغريق موضوع شامل عن الاغريق Empty
مُساهمةموضوع: الاغريق موضوع شامل عن الاغريق   الاغريق موضوع شامل عن الاغريق I_icon_minitimeالسبت يونيو 27, 2009 7:11 am

السلام عليكم يا شباب
هذا اول موضوع لي بالمنتدى ومثل مانتم شايفين من العنوان راح اتكلم عن الاغريق فقط
بقسم الموضوع لعدة اقسام لكي يسهل عليكم فهم الموضوع ويسهل علي الشرح
1- خواص الاغريق وماذا يتميزون فيه
2- دفاع الاغريق
3- هجوم الاغريق
4- لماذا الاغريق مظلومين من وجهة نظري

بسم الله الرحمن الرحيم

(خواص الاغريق وماذا يتميزون فيه)

اعتقد كثير منا يعرف خواص الاغريق المذكورة في وصف الاغريق من صانعي اللعبه الي يفهمون اكثر مني ومنكم وانا راح افسر كلامهم واضيف بعض الخواص الي اكتسبتها من واقع خبرتي

الشعب الاغريقي هو الشعب المسالم من جميع الشعوب. وحداته تحصل على تدريب قوي في الدفاع ، الا انه أدنى من شعوب أخرى في الهجوم . الاغريقي هو الفارس المولود، خيوله اسطوريه بسبب سرعتها ، التي تفاجئ الأعداء بسرعة الغير المستعدين

ما معنى هذا الكلام ان الشعب الاغريقي بطبعه ليس مهاجم مثل الجرماني او الروماني ولكنه متخصص في الدفاع وعنده افضل الخيول باللعبه وانا ذكرت الخيول ولم اذكر الفرسان ولذلك نرى ان اسرع قبيله هم الاغريق بحكم ان خيولهم من افضل الخيول وايضا عندهم اربع فرسان وهم الوحيدين الذين يمتلكون هاذي الميزه

هذا الشعب من السهل نسبيا في الدفاع ، كماان اللعب بطريقة هجوميه قابل للتحقيق. انه يوفر امكانيه التطوير اي اتجاه استراتيجي (الهجوم او الدفاع ، مساعدات فى حالات الطوارئ ، تجار او المستولين ، المشاة او الفرسان،المستوطنين او الغزاه) ولكن يازمك بعض التقنية. ومع ذلك يمكنك اللعب ايضا كمبتدئ!

انا قسمت وصف الاغريق على مقطعين وهذا المقطع الثاني والي نستنج منه ان الاغريق سهل من ناحية الدفاع ويريحك بالدفاع ولكن نلاحظ في المقطع الاول كاتبين ادني الشعوب من ناحيه الهجوم وهنا كاتيبن ان اللعب بطريقه هجوميه قابل للتحقيق وهذا بوجود المبارز الي انا اعتبره افضل مشاة مهاجم وبوجود رعد الجرمان الي هو افضل ناهب باللعبه وانا عندي ادله انه افضل ناهب وافضل من مقاتل القيصر وسلاح الفرسان واخيرا الفارس الاسطوري الذي لا يشق له غبار فرسان الهيدوانر ومن هنا تقدر تهاجم بالاغريق واذكرو انك تقدر تكون استراتيجي بالاغريق يعني يبي لها ذكاء والاغريق اعتبرها قبيله للاذكياء الصراحه ولازم تتأقلم معاها على شان تريحك

خلصنا من الوصف الحين ندخل بمميزات الاغريق الي ذكروها صانعي اللعبه
وبذكرها على شكل نقاط واشرح الي اعتقد يستاهل الشرح

[1]مكافاة السرعة:أسرع الوحدات في اللعبة

[2]مكافئة دفاع السور متوسطة

[3]يستطيع التجار حمل 750 من المواد الخام (السرعه : 24 حقل / ساعة)

[4]المخبأ أكبر بمرتين عن البقية
يعني اذا طورته لمستوى 10 بياخذ الفين عكس باقي القبائل ياخذ الف فقط

[5] تكلفة الآلة الحربية
هالنقطه سلبيه وليست ميزه او ايجابيه للاغريق بس مافي فرق كثير ويعوض عنها رخص المستوطنين
المستوطنين غير مكلفين

هاذي النقاط الي ذكروها صانعي اللعبه وازيد عليها كم نقطه من عندي

[6]-فرسان الهيدوانر يساوون مقاتلين يعالدون بالنسبه للجرمان فرسان الجرمان للهجوم + بورمح للدفاع
بالنسبه للرومان فرسان القيصر للهجوم +جندي اول للدفاع
نستنتج من هذا الكلام كثر من الهيدوانر وقوهم بالمستودع والحداد وراح يصير قوة بعد التحسين لمستوى 20
بالحداد والمستودع قوة الهجوم سوف تصبح 180.2 بعد ما كانت 140
قوة الدفاع ضد المشاة سوف تصبح76.7 بعد ما كانت 50
قوة الدفاع ضد الفرسان سوف تصبح 209 بعد ما كانت 165

[7]عندهم افضل ناهب باللعبه اذا حسبنا السرعه مع الحموله مع قوة الهجوم
والي هو رعد الجرمان وغلطان الي يقول مقاتلو القيصر افضل ناهبين مقاتل القيصر
اول شي بطئ بالمقارنه مع رعد الجرمان وثاني شي هجومه ضعيف بالمقارنه مع رعد الجرمان
وثالث شي 2 من رعد الجرمان قوة هجومهم مثل قوة 1 فرسان القيصر وبنفس تكلفة القمح4 ويكفي ان رعد الجرمان
اسرع مقاتل باللعبه وتخيل لو وصلت ساحة البطولة لل20 تخيل معاي السرعه لانه اذا زادت السرعه زاد النهب

[8]عندهم الكتيبة ارخص مدافع ومتسواي الدفاع تقريبا وهو مكمل لهيدوانر والسلت

[9]ومدة التدريب وتكاليف القوات بالمنتصف بالنسبه للجرمان والرومان يعني ماهم غالين نفس الرومان وماهم ارخاص
نفس الجرمان وكذالك مدة التدرب[/list]

(دفاع الاغريق)

دفاع الاغريق وما ادراك ما دفاع الاغريق صحيح ان قبيلة الرومان تميزت بالدفاع ضد المشاة وصحيح ان قبيلة الجرمان تميزت بالدفاع ضد الفرسان ولكن الاغريق جمع هاذي الميزتين لان عندهم تخصص بالدفاع الا وهو السلت ضد المشاه
والهديوانر ضد الفرسان و الي اسميه موازن القوى الكتيبه لانه يكمل ضعف دفاع السلت ضد الفرسان ويكمل ضعف دفاع الهيدوانر ضد المشاة ولذلك نجد الكتيبه ارخص مدافع وتقدر تنتج اعداد كبيره منه ومع تطويره بالمستودع يصبح دفاعه قوي جدا بالاضافة الى مكافأة السور وبحط لكم كم يكون دفاع كل واحد بعد التحسين وقبل التحسين وسوف تجدون الفرق وقوة الدفاع الحقيقة نبدى اول شي بالكتيبه دفاعه ضد الفرسان قبل التحسين هو50 وبعد التحسين يصبح63.9 يعني 64 ودفاعه ضد المشاة قبل التحسين هو 40 وبعد التحسين هو 52.4 لا بأس فيه لانه كما ذكرنا مكمل للهيدوانر والسلت
ودفاع السلت ضد المشاة قبل التحسين هو 115 وبعد التحسين هو 145 ودفاعه ضد الفرسان قبل التحسين هو 55 وبعد التحسين هو 76.1 ايضا لا باس فيه والهيدوانر دفاعه قبل التحسين ضد المشاة هو 50 وبعد التحسين هو 76.7 ودفاعه ضد الفرسان قبل التحسين هو 165 وبعد التحسين هو 209 طبعا هالحسابات هاذي بعد التحسين بالمستودع لل 20
ومن هنا اصبح الاغريق دفاعهم الاقوى مع ان اقوى مدافع ضد المشاة روماني واقوى مدافع ضد الفرسان جرماني ولكن الاغريق ليس عندهم ثغره مثل الجرمان الي نقطة ضعفهم المشاة و نفس الشي للرومان نقطة ضعفهم الفرسان فدائما اللاعب المحترف يعرف كيف يهاجم الروماني ويعرف كيف يهاجم الجرماني ولكنه يقف عاجزا ومترددا امام دفاع الاغريق لان ليس لهم نقطة ضعف ومن هنا نستنج ان الاغريق اقوى دفاع
(هجوم الاغريق)

يالله يا هجوم الاغريق اذا عرف الواحد كيف يستخدمهم عندهم من افضل المشاة الصراحه الا وهو المبارز وعندهم اثنان من الفرسان مهاجمين رعد الجرمان افضل ناهب باللعبه من حيث السرعه وقوة الهجوم وتحميل الموارد يتفوق على سلاح الفرسان ومقاتل القيصر وهو تفوق عليهم من حيث سرعته والهديوانر الذي تستطيع استخدامه اين ما شئت دفاع او هجوم ولكن هو يثبت قوة بالدفاع وايضا بالهجوم لا يستهان به يكاد يكون بمثل قوة فرسان القيصر اذا حسبنا تكلفة الموارد ومدة التدريب ورعد الجرمان اثنان منهم يساوون قوة فرسان القيصر لان 90 + 90 =180 قوة هجوم فارس قيصر ولكن انصحكم ان ما تركزون على رعد الجرمان كثير خل عندك عدد لا باس فيه للنهب او تقدر تنتجه من قريه وحده بأعداد كبيره وتشتغل نهب بس والحين بحسب لكم قوة كل واحد بعد التحسين وقبل التحسين بالحداد ونبدى بالمبارز البطل وقوة هجومه مثل ماهو معروف قبل التحسين 65 وبعد التحسين 81.1 قوة لا يستهان بها ورعد الجرمان قوتهم قبل التحسين 90 وبعد التحسين 116.3 ايضا قوة لا يستهان بها ونجي على البطل صاحب الوقافات المشرفه بطل الابطال الذي كتب عنه بوصفه لا احد ينافسه بمجاله فرسان الهيدوانر قوة هجومه قبل التحسين 140 وبعد التحسين 180.2 هجوم قوي مع دفاع اقوى وانصح الصراحه الاكثار من الهيدوانر والمبارز واذا كنت من محبي السرعه وما تحب الانتظار ومستعجل على الموارد طلع رعد الجرمان بس خلهم للنهب وتقدر تهجم فيهم لانهم اقوياء بالهجوم ولكن لا تركز عليهم بالهجوم كثيرا يعني في حالات الحرب ارسل معاهم الهيدوانر والمبارز وفي حالة ارسالهم الى المزارع التابعه لك ارسلهم لوحدهم لانهم سريعين جدا

(لماذا الاغريق مظلومين من وجهة نظري)

الصراحه اعتقد لان حنا مستعجلين على الموارد ومستعجلين على النهب وصدقني لو فيه واحد لعب صح بالاغريق راح يكون قوة عظيمه لا يستهان فيها بس حنا مستعجلين والاغريق اكثر شي يقدرون يدمرون الجرمان بحكم ان دفاع الهيدوانر ضد الفرسان 165 وقوة هجوم فرسان الجرمان 150 يعني لو واحد جرماني هجم على اغريقي بيذبح الاغريقي كل فرسانه وصارت معي
وصار الجرماني مزرعه لي ما علينا ونفس الشي الاغريقي يقدر على الروماني اذا هجم الاغريقي عليه بفرسان لان الرومان دفاعهم ضد الفرسان ضعيف وقوة هجوم الهيدوانر كافيه وحتى لو اضيف لهم رعد الجرمان مع الهيدوانر بيصير الهجوم قوي جدا يعني الاغريقي عنده حلول كثيرة جدا على شان كذا كاتبين بوصف الاغريق انهم يوفرون امكانية التطوير في أي اتجاة استراتيجي يعني يالاغريقي انت عندك كل الحلول وبكذا انا اختم موضوعي واسمحولي على عدم الترتيب وقد حاولت قدر استطاعتي ووالله ان هالموضوع مجهود شخصي من واقع خبرتي واذا فيه اخطاء ارجو التصحيح وارجو ايضا عدم التعصب لاي قبيله ولكن اردت ان انصف الاغريق واعطيهم حقهم

حركة خطيره

لكي تكون لديك بداية قويه بالاغريق وهالحركه انصح ان الاغريق يسوونها بس صعبه شوي وهي لازم يعني تكون في بدايات السيرفر انك اول ما يجي لك مدير المهمات
كيفك تبي تتبعه بس انصح انك تتبع مدير المهات لين يقول لك جيش واختار جيش وسو التالي نقطة تجمع بعد ثكنه مستوى 3 بعده الاكاديميه مستوى 5 بعد اسطبل مستوى 3 وابحث عن رعد الجرمان وابدى النهب وصدقني من يطبق هالطريقه انه بيكون وحش المربع الي هو فيه تخيل 3من رعد الجرمان تقدر تذبح فيهم 36 بهراوة بس الحركه صعبه انا جربتها واعرف ناس جربوها وانفعتهم وكانت نقطة البدايه لهم وكانت بدايه قويه وحاول تنهب وتطور في قريتك
ولازم تشتغل 24 ساعه نهب في البدايات ولا تخلي المزارع الي تهاجم عليها يطلعون اي قوات على شان ما يهجمون عليك ولا يقدرون يدافعون ومو لازم تدافع في البدايه اذا كنت تبي تغيب عن قريتك وقت طويل ارسل جنودك بعيد لمسافات طويله على بال ما ترجع انت ولا تدافع كلش لين ما تطور قريتك عدل بعدها ابدى بالدفاع ورفع السكن وتدريب مستوطنين وعمل قريه ثانيه ولا تدافع في البدايه وتتعب نفسك بالصياد والي ما يقدر على هالطريقه فلا يجربها احسن له وتحياتي

الاغريق موضوع شامل عن الاغريق
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قوات الاغريق الهجومية والدفاعيه + مقارنة بين القبائل
» شرح شامل للقوات